الشركة السورية للاتصالات توضح أسباب التأخر في إعادة وصل الخدمات المفصولة مالياً وتنوه لضرورة الالتزام بالمهل المعلن عنها للفواتير الهاتفية

نوهت الشركة السورية للاتصالات أنه مع البدء بتطبيق عمليّة القطع المالي لوحظ ارتفاع عدد المشتركين الذين لم يقوموا بالتّسديد ضمن المهل المعلن عنها، بكافّة وسائل الإعلام المرئيّة والمسموعة وعلى شبكات التّواصل الاجتماعي، موضحةً أن عدد المشتركين الغير مسددين بلغ ما يقارب مليون مشترك من إجمالي المشتركين والبالغ 3 مليون مشترك، ولفتت الشركة إلى أن إسراع أصحاب تلك الاشتراكات لتسديد ما يترتّب عليهم من استحقاقات لإعادة تفعيل الخدمات المفصولة ماليّاً، نتج عنه تأخير في تنفيذ إعادة الوصل، مؤكدةً أنّها اتّخذت التّدابير اللّازمة لتجاوز ذلك على الفور.